الأدسنس و السيو

السلام أعليكم ,

أعزائي متابعي مدونة أكوز ويب في هذه التدوينة الحصرية سنتحدث على الأدسنس و السيو .

إذا كان لديك حساب أدسنس و تربح منه أرباح معقولة أكيد ستشعر بالرغبة في توليد المزيد من حركة المرور بموقعك حيث بتالي تزيد أرباحك   8-O , إذن في هذه الحالة عليك التفكير في حل لزيادة الزوار في موقعك و أكيد ستقول بأن الحل هو شراء الزوار , مخطأ أنسيت أن أدسنس لاتقبل ذلك :roll:   ,  هناك أربع حلول و هي :



  • الإعلان في AdWords .


AdWords هي شركة إعلانية تشتري منها إعلان بالمقابل 20 دولار أو أكثر , و هي تابعة لجوجل , فقط بـ 20دولار ستجلب أكثر من مليون زائر لموقعك , أليس هذا رائعاَ و لكن المشكلة هي أن البعض لا يتوفر على المال  سوف نتطرق لذلك .

  • تعزيز السيو بموقعك .


بتعزيز السيو في موقعك و نشر تدوينات حصرية  سنحصل على عدد كبير من الزيارات من محركات البحث مما يزيد من أرباحنا في الأدسنس .

  • نشر موقعك في الشبكات الإجتماعية و المنتديات و التعليقات .


هذه التطريقة يتجاهاها الكثير من المدونون و لكنها تجلب لك زوار أكثر من محركات البحث , تصورو معي مثلاقمت بنشر تدوينة في أكثر من 100 منتدى عربي مشهور طبعا و هذه التدوينة تحمل رابط موقعي على الأقل سأحصل 200 زائر ,  و كذلك هناك طريقة آخرى و هي روابط التدوينات في المجموعات على الفايسبوك هذا سيجلب لنا الكثير من الزوار وبتالي ربح الكثير من المال أليس كذلك .


  • الإعلان في الفايسبوك .




تقريبا مثل AdWords غير أن الإعلان على الفايسبوك رخيص على AdWords يمكنك أن تعلن لمدة أسبوع كامل فقط بـ 5 دولارات أليس هذا رائع .

 

و هكذا سيكون موقعنا جاهزة لربح أكثر من 1000 دولار في الشهر  .

وشكراً لكم ,

 

 

هناك تعليق واحد:

جميع الحقوق محفوظة 2012-2015 تقني أونلاين

صور المظاهر بواسطة caracterdesign. يتم التشغيل بواسطة Blogger.